أزواج العملات

يستطيع عملاء Go Capital FX الوصول إلى أكبر سوق مالية في العالم - Forex. يتجاوز حجم التداول اليومي للمعاملات هنا 5 تريليون دولار، مما يوفر فرصاً غير محدودة للأرباح. لا يتوقف التداول في الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، لذا فإن الحصول على الأرباح من خلال تداول العملات عبر الانترنت يمكنك تحقيق في أي وقت وفي أي مكان في العالم.

بسبب السيولة غير المسبوقة، يتم تنفيذ كل عملية شراء وبيع في سوق الفوركس خلال بضع ثوان. يتم تبرير شعبية سوق العملات الدولية أيضا من خلال مجموعة متنوعة ضخمة من أدوات التداول، والتي تتمثل في ثلاثة أنواع من أزواج العملات:

  • (العملات الرئيسية) هي أزواج العملات الأجنبية الأكثر سيولة، وتحتوي على الدولار الأمريكي وواحدة من العملات السبعة الأكثر شعبية على الفوركس (اليورو، الين الياباني، الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني، الدولار الكندي، الدولار النيوزيلندي، الدولار الأسترالي)
  • أزواج متقاطعة - مزيج من عملتين "رئيسيتين"، باستثناء الدولار الأمريكي (اليورو والدولار الكندي والجنيه الاسترليني والفرنك الفرنسي والين الياباني، إلخ) ؛
  • أزواج العملات الغريبة التي تبين نسبة الدولار الأمريكي إلى العملة الوطنية، وهي غير مدرجة في قائمة العملات "الرئيسية" (راند جنوب أفريقي، باهت تايلندي، كرونة نرويجية، إلخ.)

تقدم Go Capital FX أكثر من 50 نوعاً من أزواج العملات للتداول. في الوقت نفسه، يمكنك أن تكسب في وقت واحد العديد من أدوات التداول من خلال فتح أكثر من حساب واحد على منصتنا.

إذا لم تتمكن من تحديد أي زوج من العملات تريد التداول به، اتصل بالمختصين لدينا على support@gocapitalfx.com ، وسوف يخبرك بالتفاصيل عن ميزات أداة مالية معينة ومساعدتك في اختيارك. يمكنك أيضاً استخدام خدمة "الرافعة المالية" وزيادة فرص التداول الخاصة بك حتى 300 مرة.

كن عضواً في أكبر سوق مالية في العالم وابدأ في جني الأموال من تقلبات العملة في الوقت الحالي!

 

بدء التداول

Currency pairs

Go Capital FX customers get access to the largest financial market in the world - Forex. The daily turnover of Forex deals exceeds $5 trillion, which gives unlimited opportunities for earning. Forex trading continues 24 hours a day, 5 days a week, so you can make profit by trading online currency pairs anytime, from any corner of the world.

Thanks to unsurpassed liquidity, every sale and purchase transaction in the Forex market takes place within a few seconds. The popularity of the international currency market is also justified by the huge variety of trading instruments that are represented by currency pairs of 3 types:

  • main (majors) - the most liquid forex pairs, contain the US dollar and one of the seven most popular currencies on Forex. (EUR, JPY, CHF, GBP, CAD, NZD, AUD);
  • cross-pairs - a combination of two "major" currencies, excluding the US dollar (EUR/JPY, GBP/CHF, AUD/CAD, etc.);
  • exotic - currency pairs showing the ratio of the US dollar to the national currency, which is not included in the list of "major" currencies (South African rand, Thai baht, Norwegian krone, etc.).

Go Capital FX offers more than 50 types of currency pairs for trading. At the same time, you can simultaneously earn several trading instruments by opening more than one account on our platform.

If you can not decide which currency pair you want to trade, please contact our specialists at [email protected], and they will tell you in detail about the features of this or that financial instrument and will help you to decide on the choice. Also you can use the "Leverage" service and increase your trading opportunities up to 300 times.

Become a participant of the world’s largest financial market and start earning on exchange rates fluctuations right now!

 

Start trading