تعريف وسيط

حتى لو تكن متداولًا نشطاً، فلا يزال بإمكانك كسب المال من خلال Go Capital FX. يوفر برنامج الشريك التابع لنا ظروفاً مناسبة وشفافة لكسب المزيد من المال على الإنترنت. من خلال العمل معنا، يمكنك أن تختار الطريقة التي ستكسب بها، وفي أي وقت. يمكنك مناقشة شروط التعاون مع مديرينا للعمل مع الشركاء من خلال البريد الإلكتروني partners@gocapitalfx.com..

إن برنامج الشراكة ليس مجرد دخل إضافي، لكنه أيضاً فرصة لتطوير أعمالك الخاصة. يمكنك أن تشغل موضوعاً معيناً، أو لنقل "مدونة"- بلووغ"، أو الحصول على مواقع تابعة لها، أو أن تصبح الممثل الرسمي للشركة في منطقتك.

بين يديك - أفضل الأدوات لجذب العملاء:

  • مجموعة واسعة من المواد الترويجية (اللافتات ، النشرات الإخبارية ، الصفحات المقصودة ، إلخ)؛
  • إحصاءات شفافة وسهلة المنال،
  • حساب شخصي متعدد الوظائف؛
  • توصيات شخصية لتحسين الأعمال.

هناك المئات من المكاتب التمثيلية لنا في عدة بلدان مختلفة من العالم التي تعمل معنا بنجاح. سيساعد فريق من المحللين لدينا دائماً على تقييم الوضع في السوق بشكل صحيح واتخاذ القرار الصحيح. هناك تسعة خوادم للتداول الآمن تسمح وتضمن عدم انقطاع تشغيل البرنامج لشركاء Go Capital FX، ولن تسبب مجموعة كبيرة من أنظمة الدفع أي مشكلة في تجديد الحساب وسحب الأموال.

من بين أمور أخرى ، نحن نضمن عدم وجود عمولات للعمل في نظامنا ، لذلك سوف تحصل على الربح الصافي فقط من خلال جذب العملاء في أحد البرامج المختارة.

Introducing Broker

Even if you are not an active trader, you can still make money with Go Capital FX. Our affiliate program assumes profitable and transparent conditions for additional earnings in the Internet. Working with us, you can choose how you earn, and at what time. You can discuss the terms of cooperation with our managers via email [email protected].

The partnership program is not only an additional income but also an opportunity to develop your own business. You can create a thematic blog, a partner site or become an official representative of the company in your region.

The best tools for clients attraction are at your complete disposal:

  • a wide range of promo-materials (banners, newsletters, landing pages etc.);
  • transparent and easy to understand statistics;
  • multifunctional personal area;
  • personal recommendations for business improving

We successfully work with hundreds of offices in various countries around the world. Uor analyst team will always help to correctly assess the situation on the market and make the right decision. Nine secure trading servers ensure the  Go Capital FX system uninterrupted operations. A wide choice of payment systems will not trouble you when you enter / withdraw funds.

We also guarantee commissions absence working in our system, so you gain net profit when attracting clients, according to one of the programs.